Pink تهزم كورونا
بعد أن أصيبت بفيروس كورونا المستجد، أعلنت نجمة البوب الأميركية "Pink" أنّها تعافت منه وهزمته.
و كتبت بينك على صورةٍ تجمعها بابنتها، عبر حسابها على إنستغرام:" قبل ثلاثة أسابيع، ظهرت عليّ وعلى ابني جيمسون (3 سنوات) عوارض فيروس كورونا. ولحسن…